هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امير الحب العربي
مراقــــــ توتى ـــب
مراقــــــ توتى ـــب
امير الحب العربي

ذكر
الاقامه : مصر مدينة القلوب شارع الاحباب عمارة العشاق
المهنه : طبيب في الحب وعلاج الأحباب
العمل : حاليا مراقب توتي المفضل
علم بلدك : انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي 8e49ed10
نشاط العضو :
انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي Left_bar_bleue50 / 10050 / 100انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي Right_bar_bleue

SmS :

My SMS
وأعيش علي صوتك ودفئ نغماتك وأدرس سحر نظراتك يامن اذابتني روعه جمالك فأناعشقت لحظه صمتك ورقه حوارك .

: انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي 15781610

مستوي العضو
عدد الاوسمه عدد الاوسمه: 10
نقاط التميز نقاط التميز:

انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي Empty
مُساهمةموضوع: انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي   انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي 16051611الإثنين أكتوبر 29, 2007 9:23 pm

الحـب ياســـاده ياكـــرام ... هو أصل العشق والغـرام
...الحـب هو الهـوى والهيام ... الحب هو غاية المـــرام..

الحب .. هو ذلك الشعور الخفي الذي يتجول في كل مكان ويطوف الدنيا

بحثاً عن فرصته المنتظرة ليداعب الإحساس .. ويسحر الأعين ..

ليتسلل بهدوء .. ويستقر في غفلة من العقل ورغماً عنك ..

داخل تجاويف القلب .... ليمتلك الروح والوجدان ..

ليسيطر على كل كيان الإنسان ..

والحب هو ذالك الشعور الذي يتملك الإنسان في داخله
ويطوف به العالم حيث يشاء بأفراحه وأحزانه
يجول كل مكان فوق زبد البحر يمشي دون أن يغوص في أعماقه

الحب .. هو ذلك الوباء اللذيذ المعدي الذي يصيب جميع الكائنات بدون استثناء ..

له مغناطيسية تجذب الكائنات إلى بعضها البعض ..

وبدونه لن تستمر الحياة على أي كوكب ..

للحب .. معاني عظيمة وتعاريف عديدة تختلف من عاشق لأخر .. فكل محب لديه تصور وتعريف

خاص لمعنى الحب ..

وهذه المساحة مطروحة لمحاولة الوصول إلى أجمل وأشمل وأعمق تعريف لمعنى الحب ...

الحب له الوان وانواع وهو جميل بجميع انواعه لانه فطره الانسان ان يحب والذى اود ان اتحدث عنه هو الحب بين الرجل والمرأة وهو حب جميل وخطير فى نفس الوقت وله عده انواع وبه يرفع ويسعد اناس ويدمر ويشقى اخرين..كل انسان يتمنى ان يجد الانسان الذى يحبه واساس كل حب هو التفاهم والانسجام وتوافق الافكار والاراء وتناسب المشاعر والاحاسيس فمن يبتلى بحب انسان ويتعلق به ولايبادله الطرف الاخر الحب بنفس المقدار والاسلوب يكون نصيبه العذاب والتعاسه ونهايته الى الهلاك سواء فهمه الطرف الاخر او لم يفهم ..وكثير ما يحدث هذا بين اناس يرتبطون وتستمر علاقتهم ومن ثم يبدا احد الطرفين بابتزار ماشعر شريكه ويستغل شده حبه لها او له وتبدا المعاناه والالام ..وهنا تتجلى الانانيه ويتحول الحب الى عقاب وعذاب...والمشكله الاخرى هو ان يصادف هذا الحب عقبات ومصاعب تحول بين لقاء من نحب وهنا تتجلى قيمه الحب ومدى تصديه وتحمله لهذه المصاعب فالحب الحقيقى لا يقف امامه زمان او مكان او اى قوة لانه حتى وان حالت المصاعب بين لقاء الاجساد فلن تقوى على منع لقاء الارواح والمشاعر فمن يحب حقيقه يستطيع ان يعيش مع حبيبه فى داخل وجدانه واعماقه ويحس دائما انه معه فى جميع احواله بل حتى يصبح جزء من كيانه ومرتبط به فى نومه ويقظته وليله ونهاره ما اعظم ان نحب وان نعيش من اجل ان نحب ونعمل على اسعاد من نحب ولكن السؤال الحقيقى من هو ياترى الذى يصبر على بعد حبيبه وفراقه فهى نار مستعره تحرق قلب المحب ولا يطفئها الا لقاء الاحبه الروحى والاتصال بالمشاعر قبل الاجساد فكم من اناس حولنا يعيشون تحت سقف واحد وهم لا يحسون ببعضهم ولا تجمعم الا اقدار ومصالح ولكن دون احاسيس ومشاعر ..الحب هو ذلك الاحساس الذى نسعى اليه ونحن لا نعلم ما هو مصيرنا قد يكون سعاده واحيان كثيره يكون هلاكنا ولكن لا نزال نبحث عنه على امل السعاده فهو شعور واحساس لا نملك الا انه ننقاد اليه ونصدقه لاننا نحب ان نحب

" الحُب " في جوهره نعيم الطبيعة البشرية و موهبة من الله عز وجل .و لكنه ضد التركيبة الثقافية و أشدد على التركيبة الثقافية,فالذي يتعامل مع الحُب يتعامل مع موهبة و مَلَكة و ليس صنعة و حرفة .و الحب خارق في مضمونه رغم إيماننا العميق بأنه مشاعر مغتصبة من مُخيّلة الكون . لا أحد يستطيع أن يغيّر من قدسيّة هوى القلب و لكنه من المتفق عليه أن يفترق الأحبّة. و الأيام كفيلة بذلك!
إن من خصوصية العاشق, الخروج عن زمن البشرية فليست اللحظة هي تلك اللحظة التي كان يعيشها قبل الحب و بعده .و يكفي أن ترَى من تحب أجمل ما في الكون و بهذا تكون قد حصلت على الأسمى . فالمعنى يتطلب حالة هيجان شديدة في المشاعر .و نهم في الأخذ و ولادات جديدة لكل إيماءة و همسة .
و ما أن يفتر الحب حتى تتبلد الروح و تسقط النفس من برجها العاجي و تذبل.
و السؤال الساذج الذي يطرح نفسه و ربما يروق لبعض الدارسين في علوم النفس أو العاطلين عن الحب بتهمة التبلد الحسي و هو : ما ذا لو كان الحب مجرد فكرة مسيطرة على عقل الإنسان و قلبه؟! و ماذا لو كان هناك من يستطيع التحكم بهما ؟! و كل ما أملكه هو تعليق مقتضب على صيغة سؤال بقولي : ( أهو إنسان فعلا؟! ) أشك في ذلك! .
للحب قيّم أدبية مشروط بها .و هو في نظري ( ذروة الجمال ) و ( شهيّة الحياة ) .و إذ كُنتَ لا تملك شيئا من حطام الدنيا فأنت غنيّ بهذا الحب, و إن كنت تملك صولجان المُلك و بلا حب فأنت تعس بقدر ما تدفن وحيدا في يوم ما .عليك تجربة الحب فيما لو كانت لديك الجرأة و المَلَكة و الموهبة !
الكثير منا ليس له شريك في عاطفته و لكنه يعيش على فتات هذا الأمل ـ إمّا قصة انتهت و إما قصة يعتقد بأنها ستبدأ في يوم ما ...و لكن الشائع في الأمر بأن الجميع يعتقد بأنه مُحب رغم أن الإثارة الجنسية و الجمالية وحدهما لا تكفيان فهما سرعان ما تنطفئا إن خلتا من مسحوق الحب السحري .أمّا الذين يكفرون بالحب فهم بين مُحبط و بين متبلد حس . لا ثالث لهما

Exclamation
2OttY
:::: 2OttYDiaby ::::
:::: 2OttYDiaby ::::
2OttY

ذكر
الاقامه : قاعد في 2OttY
المهنه : حاصل علي بكالريوس رقابه جوده قسم تكنولوجيا
العمل : الكمبيوتر والانترنت
نشاط العضو :
انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي Left_bar_bleue100 / 100100 / 100انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي Right_bar_bleue

SmS :

كلمة العضوووو
ضع كلمتك الخاصة بك من البروفيل الحاض بك

مزاجـــى : انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي Pi-ca-18

مستوي العضو
عدد الاوسمه عدد الاوسمه: 3000
نقاط التميز نقاط التميز:

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي   انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي 16051611الإثنين أكتوبر 29, 2007 9:28 pm

مشكووووووووووووووور ياقمر
http://2OttY.CoM
باحثة صغيرة
مشرفه جامده اوي
مشرفه جامده اوي
باحثة صغيرة

انثى
الاقامه : مصر
المهنه : طالبة
نشاط العضو :
انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي Left_bar_bleue50 / 10050 / 100انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي Right_bar_bleue

SmS : : وأعيش علي صوتك ودفئ نغماتك وأدرس سحر نظراتك يامن اذابتني روعه جمالك فأناعشقت لحظه صمتك ورقه حوارك >

مزاجـــى : انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي Pi-ca-10

مستوي العضو
نقاط التميز نقاط التميز:

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي   انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي 16051611الإثنين أكتوبر 29, 2007 10:28 pm

الحب له مغناطيسية تجذب الكائنات بعضها لبعض

تسلم ايدك يا جامد
امير الحب العربي
مراقــــــ توتى ـــب
مراقــــــ توتى ـــب
امير الحب العربي

ذكر
الاقامه : مصر مدينة القلوب شارع الاحباب عمارة العشاق
المهنه : طبيب في الحب وعلاج الأحباب
العمل : حاليا مراقب توتي المفضل
نشاط العضو :

SmS :

My SMS
وأعيش علي صوتك ودفئ نغماتك وأدرس سحر نظراتك يامن اذابتني روعه جمالك فأناعشقت لحظه صمتك ورقه حوارك .

مستوي العضو
نقاط التميز نقاط التميز:

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي   انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي 16051611الإثنين أكتوبر 29, 2007 10:31 pm

شكرا لكل الاعضاء واتمني من كل الاعضاء ان نجعل هذا القسم هو بيتنا ونريد ان نجلعه يبرق ويلمع
essam3x
توتى سوبر عضو
توتى سوبر عضو
essam3x

ذكر
الاقامه : السويس
نشاط العضو :

SmS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">وأعيش علي صوتك ودفئ نغماتك وأدرس سحر نظراتك يامن اذابتني روعه جمالك فأناعشقت لحظه صمتك ورقه حوارك .</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
مزاجـــى : انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي Pi-ca-24

مستوي العضو
عدد الاوسمه عدد الاوسمه:
نقاط التميز نقاط التميز:

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي   انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي 16051611الأحد نوفمبر 11, 2007 12:54 pm

كحلي في اسود

مش شايف حاجه

انا عندي موضوع طويل جد عن مفهو الحب أهداء الي اعضاء المنتدي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لاشيء
» موضوع خطير جد وأهم موضوع انهارده
» طويل الرموش
» حصريا ولاول مره على منتديات توتى حاسبه الحب لقياس درجه الحب
» اولا انا عندي حاجة بسيطة للقسم ده فقط بس ياريت محدش ينقلها